أنهت وزارة التربية والتعليم كافة استعداداتها لعقد مؤتمر التطوير التربوي

    

 أنهت وزارة التربية والتعليم كافة استعداداتها لعقد مؤتمر التطوير التربوي في الأول والثاني من شهر أب المقبل بمشاركة نخبة من أساتذة الجامعات والخبراء التربويين المحليين والدوليين . 

 

   وأكد أمين عام وزارة التربية والتعليم بالوكالة محمد العكور خلال اجتماع اللجان الفنية والإدارية للمؤتمر الذي عقد اليوم في مبنى الوزارة على أهمية تنسيق الجهود وتفعيل كافة الإمكانات المتاحة لإنجاح فعاليات المؤتمر .

 

   وأشار إلى أن فلسفة الوزارة في اختيار معدي أوراق العمل التي سيتم مناقشتها اعتمدت مبدأ الإفادة من الأفكار والطروحات الواردة من خارج الوزارة لرصد الاحتياجات الحقيقية للواقع التربوي بعين المجتمع ومؤسساته إنطلاقاً من مبدأ تشاركية العمل التربوي والتعليمي الذي تنتهجه . 

 

   ودعا الأمين العام الفرق الفنية والإدارية القائمة على تسيير أعمال المؤتمر إلى الالتزام بالمهام المحددة لها مسبقاً بشكل يتناسب وأهمية هذا الحدث الوطني الكبير ، تسهيلاً لمهام الباحثين ومقدمي أوراق العمل خلال جلساته .

 

 

   وأكد ثقته بقدرة كوادر الوزارة على بذل الجهود المتميزة في عملها خلال فعاليات المؤتمر بما يعكس الصورة الإيجابية عن أدائها المعهود وبشكل يسهم في تحقيق الوزارة لأهدافها من عقد المؤتمر .

 

   وعرض مدير إدارة التخطيط والبحث التربوي / رئيس اللجنة الفنية للمؤتمر الدكتور محمد أبو غزلة خلال الاجتماع كافة الاستعدادات التي اتخذتها الوزارة لعقد المؤتمر .